الطريقة 1
...
اليوم جلبت لكم موضوع رائع وهو من اسرار جوجل ادسنس بحيث تستطيع الحصول على أسعار عالية مقابل النقر على اعلانات جوجل ادسنس الخاصة بك بحيث تصل سعر النقرت الواحدة الى 3$ دولار كحد أدنى , و 25 $ دولار كحد أقصى .
في البداية هذه الطريقة بحاجة الى ثلاث خطوات بسيطة جداً :
الخطوة الأولى : سر ادسنس حول CPC :
اسعار CPC ادسنس هي متخلفة في البلدان من حيث الدفع , حيث أن جوجل ادسنس لا يتعامل مع كل الدول في الدفع مقابل الاعلانات , مثل أربعة دول سوف أذكرها حيث يقوم بإعطاء الحد الأقصى من قيمة الاعلان للناشر , وهي الدول الأربعة الاتية :
أمريكا
إستراليا
كندا
بريطانيا
هذه الأربعة دول فقط التي يدفع لك جوجل ادسنس كحد أدنى 3 $ , وكحد أقصى 25 دولار مقابل النقرت الواحدة , فعليك إستهداف الزوار من هذه الدول .
ملاحظة : هذا السر يعتمد للوصول الى سعر 25$ مقابل النقرت الواحدة , لكن أنا رأيت أشخاص وصلوا إلى 50$ مقابل النقرت الواحدة فهذا يعتمد على المحتوى / الكلمات الخاص بك .
الخطوة الثانية : كيفية العثور على الكلمات ؟
جيد , سؤال جميل , لكنك لا تحتاج إلى البحث عن الكلمات المفتاحية , الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو العثور على الشركات / المواقع المعلنة الذي يبلغ معدل CPC لاعلاناتها 7 $ - 10 $ وبمجرد العثور على المعلنين الذين يدفعون 7 - 10 $ مقابل الضغطة الواحدة ... ثم عليك البحث عن الكلمات الرئيسية للمعلن , ثم قم بوضع هذه الكلمات الرئيسية في عناوين مقالات موقعك الذي تم بنائه على الكلمات الرئيسية في الموضوع .
الان عليك أن تسأل كيف يمكنني العثور على هؤلاء المعلنين والكلمات المفتاحية , حساً إسمحو لي أن أقول لكم , يمكنكم الحصول عليهم من موقع Google Adwords أو من موقع Keyword Spy حيث تستطيع العثور على المعلنين من هذا الموقع .
أنا أقترح عليك البدء مع كلمات Insurance , و من ثم Meothelioma .
وهناك الكثير ... هذه القائمة لبعض المعلنين الذين يدفعون بمعدل 7 - 10 $ CPC مقابل النقرت .
وهذه قائمة بالمعلنين الذين يدفعون Mesothelioma بمعدل 7 - 10 $ CPC مقابل النقرت :
dui.com
dwi.com
mesothelioma.com
Cancercentre.com
وغيرهم الكثير من المعلنين الذين سوف تجدهم في بحثك عن طريق المواقع المذكورة أعلاه
الخطوة الثالثة : إنظر إلى زيادة أرباحك الخاصة
حسنا, بعد القيام بكل هذا بتأكيد سوف تحصل على زوار من الدول الأربعة المذكورة وسوف ترى حساب ادسنس يتعرض لعواصف الأرباح ...


http://www.kalabani.com/2016/01/adsense-cpc.html

=========================

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.