قبل البدأ اود ان اذكر ان هذه الطريقة فقط للمبتدئين .. يعني اذا كنت محترف او لابأس بك ، تجاهل منشوري يا اخي او على الاقل لا تترك تعليقات صبيانية و شكرا لك :)
الان مع الشطر الثاني لكيفية كسب دولارك الاول للتحقق راس مال صغير للبدأ في المجال الذي تحبه .. مثلا Reskin في حالتي :D .. لمن لم يقرأ الشطر الاول تجدون رابط المنشور في تعليق :) .. سأشرح بالتفصيل و في 10 نقط حتى لا يكون هناك مشكل في الفهم لذا اعتذر ان اطلت عليكم ..
المهم .. بهذه الطريقة كسبت تقريبا 110 دولار .. و هي عن طريق CPA و بترافيك مجاني .. ركزو معي جيدا ..
● اولا : تسجل في cpagrip او adworkmedia ان لم تكن مسجلا مسبقا .. طبعا التسجيل سهل و اذا واجهت مشكلة عليك بيوتوب ..
● ثانيا : ستنشأ Gmail واحد او اكثر جديد و تنشأ به اكبر عدد من القنوات (Chaine) الممكنة ( شخصيا انشأت اكثر من 20 قنات ) .. كلما زاد عدد القنوات كلما زاد الترافيك يعني زيادة $$ ..
● ثالثا : تختار نيتش معين لل Giveaway يكون البحث عليه كبير و لا تخف من المنافسة لانك ستعمل على يوتوب و المنافسة ليست بالكبيرة عليه ..
لمن لا يعرف كيف يبحث عن نيتش .. انا استعملت smasung 7 و ps4 و xbox one ..
* لمن لم يفهم Giveaway فهي تعني اهداء او هدية تكون عن طريق قيام بعمل معين لتدخل في قرعة للفوز بشيئ ما ..
● رابعا : تذهب الى موقع ( rabb.it ) و تتسجل فيه .. و هذه خطوة مهمة جدا جدا لان هذا الموقعوعبارة عن Rdp سيختصر عمل 3 ساعات او اكثر في نصف ساعة ..
● خامسا : نفترض انك اخترت العمل علىSamsung 7 ( S7) .. بعد تسجيل في الموقع المذكور سابقا اتبع الخطوات في الصور ..
● سادسا : و بعد تسجيل الدخول بايميلك الجديد تذهب للبحث و تكتب " Samsnug galaxy S7 Giveaway " .. و تحمل اكبر عدد من الفيدوهات ( شخصيا كنت احمل بين 15 الى 30 فيديو ) ..
طريقة التحميل سهلة جدا .. مثلا رابط الفيديو هو "www.youtube.com/blablablabla" .. تمسح كلمة يوتوب و تكتب مكانها " youmagictube " ..
● سابعا : تذهب ل upload او mise en ligne و ترفع الفيديوهات على جميع قنواتك على اليوتوب .. لا تقلق فسرعة الRDP اكثر من 900MO في التحميل و 500MO في رفع الفيدوهات ..
● ثامنا : تذهب الى هذا الرابط ( www.betterwaytoweb.com/tag-generator-for-youtube ) .. هذا الموقع كنز و الله يكفي ان تكتب في حالتنا smasung S7 حتى يعطيك الموقع كل الكلمات المفتاحية الممكنة .. ثم تجهز وصف جيدا .. ستجدون مثالا لوصف عملته ل S7 في تعليقات ..
● تاسعا : تذهب لموقع cpagrip و تذهب ل file locker و تنشأ new file locker و تضعه في الوصف ( شاهد التعليقات ) و ذالك لكي تستفيد من كل ترافيك في موقع يوتوب .. مثلا اذا احد من المكسيك ضغط على الرابط يذهب لعرض مكسيكي و هكذا مع كل بلدان العالم ..
● اخيرا : تكرر هذه العملية كل 24 ساعة كحد اقصى و تعيد رفع نفس الفيديوهات التي لم تتعرض للبلوك على قناتك ..
هذا كل شيئ اتمنى ان تكون قد وصلتكم الفكرة و اي استفسار فانا موجود للاجابة ان شاء الله ..
اعيد التذكير ان هذه الطريقة فقط لكسب رأس مال صغير يكفيك للبداية في المجال الذي تريد ..




CPA 

Reskin

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.