الكل يتحدت عن صفحة لندين بيج تكون جدابة ورائعة ووووووو لقد كنت استخدم صفحة لندين بيج بالبلوجر وحين انتهي اجدها فاشلة جدا و تاخد الوقت و الجهد تم ادا راها زائر سيغلق الصفحة مباشرة لانها فاشلة تم انتقلت الى التعديل على الصفحة html اقوم بجلب صفحة لندين بيج و اعدل عليها وهدا ايضا يحتاج الجهد وانا لا احب ان اضيع الوقت رغم دلك لم تعجبني صفحات التي اعدلها واجد الكتير من الصفحات شبيهة بصفحتي فعرفة ان هته الطريقة افشل من الاولى فبدات ابحت عن شئ اسهل ولا ياخد الوقت و الجهد ستقول لي ليست هناك طريقة اخرى سوى ان تدفع لشخص ويقوم بصناعة صفة لك انا لا احب هده الطرق ادا هنا جميع الطرق دكرتها لام تبقى اي طريقة اخرى ساجيبك هده جميع الطرق التي تعرفها انت وليس انا المهم ساشرك معك طريقتي وهي حصرية كيفية صنع صفحة لندين بيج بالحترافية فقط ضع صورة اكتب وصف المنتوج نسخ كود جافا من مواقع ارسال الايميلات ولصق كل شئ بنسخ ولسق لا اكتر بدون تعديل على اي كود البرنامج شبيه بالفوتوشوب وسهل جدا كما ان البرنامج يقوم بالتعديل على html ادا كنت محترف فوتوشوب او تستخدم الفوتوشوب فستجد البرنامج سهل جدا وحين الانتهاء يبقى لك فقط حفض ورفعها على الاستضافة انا الان اشارك معكم مصادر الخاصة بي البرنامج ليس مجاني حمله و ابحت عن كود التفعيل 
---- ملاحضة صفة لندبن بيج اعدل عليها الان
http://www.adobe.com/products/muse.html






 



https://www.facebook.com/groups/asknordax/permalink/1001694413201187/

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.